بيليرين يكشف عن رفضه الدوري الإيطالي من أجل برشلونة

محمد يوسف10 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
محمد يوسف
أخباركرة اسبانية
بيليرين يكشف عن رفضه الدوري الإيطالي من أجل برشلونة

رفض نجم أرسنال السابق هيكتور بيليرين الاقتراب من ناديين إيطاليين أثناء انتظاره للانضمام إلى برشلونة هذا الصيف.

ومن الواضح أن اللاعب الإسباني البالغ من العمر 27 عامًا قد خرج من الباب في شمال لندن بعد أن أمضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع ريال بيتيس ، وكانت العديد من الأندية في جميع أنحاء أوروبا مهتمة باختيار الظهير الموهوب ، لكن البلوجرانا فاز في النهاية. الآن بعد أن استقر قليلاً في كاتالونيا ، أصبح مستعدًا لأول ظهور له مع النادي.

كما أوضح فابريزيو رومانو ، رفض بيليرين عروض من ناديين إيطاليين ، يُفهم أنهما أودينيزي وساسولو ، في محاولة للانضمام إلى برشلونة. لقد اتخذ خفضًا كبيرًا في راتبه من أجل المضي قدمًا في هذه الخطوة ، مما يؤكد رغبته في البقاء في إسبانيا.

وأكد مدير نيروفيردي جيوفاني كارنيفالي اهتمام النادي في وقت سابق من الشهر الجاري ، مشيرًا إلى “خسرنا السباق مع برشلونة”، وعلى الرغم من تاريخه الكبير في الإصابة ، كان من المحتمل أن يتألق بيليرين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، ليتبع خطى عدد من لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز السابقين الذين أعادوا تنشيط مسيرتهم الكروية في إيطاليا مثل كريس سمولينج لاعب روما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.