منافسو باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا يتوسلون لميسي ونيمار

محمد يوسف28 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
محمد يوسف
أخباركرة فرنسية
منافسو باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا يتوسلون لميسي ونيمار

شوهد خصوم باريس سان جيرمان القادمون في دوري أبطال أوروبا وهم يتوسلون لميسي ونيمار للحصول على قمصانهم على إنستغرام وذلك بعد أن اكتشفوا أنهم سيلعبون أمام النجوم العالمية.

واضطر لاعبو مكابي حيفا إلى حذف قصة على إنستغرام بعد أن ناشدوا ثنائي باريس سان جيرمان لمبادلة القمصان معهم عندما يتواجهون وجهاً لوجه الشهر المقبل خلال مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسيسافر بطل فرنسا إلى الأراضي المحتلة في 14 سبتمبر ، لكن لاعبين من مكابي حيفا ، دوليف هزيزا وعومر أتزيلي ، لم يكن لديهم المباراة في أذهانهم بعد القرعة من خلال الحصول على قميصين أسطوريين لإضافتهما إلى مجموعاتهم.

ونشر أتزيلي على حسابه على إنستغرام صورة شخصية له ولهزيزا مع تعليق: “تي شيرت من فضلكم” ووسم ميسي ونيمار.

وعندما سمع مديرهم نبأ ما نشره اللاعبون على وسائل التواصل الاجتماعي ، لم يكن معجبًا جدًا، وطالب باراك بخار بإسقاط منصب اللاعب على وجه السرعة.

وأخبر هزيزا صحيفة “بيلد” عن حبه للاعبين. قال: “شاهدنا القرعة في غرفة خلع الملابس لدينا. لقد كان مذهلاً للغاية ، مثل البركان. نلعب ضد ثلاثة من أفضل اللاعبين في العالم. هذا ضخم جدًا! ما زلت لا أصدق ذلك تمامًا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.