أنشيلوتي يعطي الأمل بشأن مشاركة بنزيمة في الديربي

محمد يوسف10 سبتمبر 2022آخر تحديث :
أنشيلوتي يعطي الأمل بشأن مشاركة بنزيمة في الديربي

لم يستبعد كارلو أنشيلوتي إمكانية عودة كريم بنزيمة إلى ديربي مدريد في غضون ثمانية أيام. انسحب المهاجم الفرنسي مع مشكلة في الفخذ أمام سلتيك مساء الثلاثاء ، مع إعلان التشخيص الأولي بعد حوالي أسبوعين.

ويبدو أنه سيغيب على الأقل عن مباراتي ريال مدريد القادمة ضد ريال مايوركا و لايبيزيغ. وأكد أنشيلوتي أنه سيكون إيدن هازارد من سيحل محله ضد السابق ، والذي يقام في الساعة 14:00 بتوقيت وسط أوروبا.

وعندما سُئل خلال مؤتمره الصحفي قبل المباراة عما إذا كانت لياقة بنزيمة ستضطر إلى مباراة ديربي مدريد وما إذا كان سينضم إلى فرنسا في الواجب الدولي ، لم يلتزم أنشيلوتي، وقال :”سنرى ما إذا كان بنزيمة يمكن أن يلعب الديربي يوم الأحد. إذا لم يكن كذلك فلن يذهب مع فرنسا “.

وفي السابق ، سُئل أنشيلوتي عما إذا كان قلقًا بشأن اللعب بدونه، وقال :إنها أشياء يمكن أن تحدث للاعبي كرة القدم. في العام الماضي ، كان لديه أيضًا مشكلة صغيرة في ديسمبر وأعتقد أننا قمنا بتغطيته جيدًا. بدونه ، لعب الفريق بشكل جيد ضد سلتيك “. قبل التعليق على أنه لا يوجد بديل”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.