تردد قناة الحرامي سبورت Elhrame علي قمر نايل سات الناقلة لنهائي دوري ابطال اوروبا وافريقيا بشكل مجاني

admin10 يونيو 2023آخر تحديث :
تردد قناة الحرامي سبورت

تردد قناة الحرامي سبورت هي من بين أبرز القنوات التي إفتتحت مؤخرا وقد وعدت بنقل العديد من الفعاليات الكروية وأقوى المباريات حيث من المنتظر أن تقوم بنقل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بشكل مجاني بين مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي وعلى القمر الصناعي نايل سات بالإضافة إلى نقل نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي.

تردد قناة الحرامي سبورت

وتعتبر قناة الحرامي سبورت الرياضية البديلة لقناة مكسبي الرياضي والتي إنتشرت على نطاق واسع بين محبي كرة القدم خصوصا لكونها قامت بنقل العديد من المباريات المهمة مجانا وبدون تشفير وعلى القمر الصناعي نايل سات وبالتالي قد تكون هذه القناة إمتدادا لقناة مكسبي التي لم تستمر طويلا.

قناة الحرامي سبورت
قناة الحرامي سبورت

ويمكن إلتقاط تردد قناة الحرامي سبورت الرياضية بشكل مجاني وبدون تشفير على القمر الصناعي نايل سات عبر التردد التالي 10815 أفقي 27500 وعند البحث ستظهر لكم تحت مسمى Elhrame.

تردد قناة الحرامي الرياضية
تردد قناة الحرامي الرياضية

وينتظر الجميع بفارغ الصبر نهائي دوري أبطال أوروبا لمتابعته بشكل مجاني وبالتالي التأكد من إمكانية نقل مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.