الرهان والتداول باستخدام Kucoin Exchange (كوكوين)

admin4 يناير 2023آخر تحديث :
الرهان والتداول باستخدام Kucoin Exchange (كوكوين)

الرهان والتداول باستخدام Kucoin Exchange (كوكوين) ، عندما يتعلق الأمر بالعملة المشفرة ، فإن إحدى طرق تحقيق الربح هي بيع استثمارك عندما يرتفع سعر أسواق العملات المشفرة.

يفكر المستثمرون عمومًا في تعدين العملات المشفرة أو شرائها من بورصة العملات المشفرة. لكن التخزين أو الحصول على عملات معدنية في محفظتك المشفرة عن طريق الاحتفاظ بها هو بديل آخر للمهتمين بالعملات المشفرة.

إذن ، ما هو Staking (ستاكيج)؟

يسمح لك Staking بالمشاركة في التحقق من صحة المعاملات الجديدة على سلاسل كتل “بلوك شين” blockchain وكسب المكافآت نتيجة لذلك. تتطلب منك بعض العملات المشفرة المشاركة في أموالك لفترة محددة قبل أن تتمكن من ربح المكافآت ، لكن البعض الآخر لا يتطلب ذلك.

عادة ما يتم دفع المكافآت في شكل أي عملة مشفرة قمت بتجميعها. التراص ممكن فقط مع العملات المشفرة المبنية على سلاسل الكتل التي تستخدم آلية إثبات الحصة (PoS) لتأكيد المعاملات ، مثل Avalanche و Polygon و Cardano.

Staking في KuCoin

تم تصميم المنصة للمستخدمين الذين يبحثون عن تجربة تداول سلسة مع أوقات تحميل سريعة ، ووظائف بيع وشراء بنقرة واحدة ، وواجهة بسيطة ولكنها بديهية تسمح لك بالتداول دون الحاجة إلى استخدام أدوات الرسوم البيانية الأكثر تعقيدًا المتوفرة على التبادلات الأخرى. على الرغم من أنها ليست أكثر منصات تداول العملات المشفرة شيوعًا ، إلا أن KuCoin تقدم مجموعة ممتازة من العملات المشفرة بأسعار تنافسية.

تتميز البورصة برسوم منخفضة وتوفر الكثير من الميزات الرائعة. على سبيل المثال ، يمكنك تعديل رسوم التداول الخاصة بك لمنحك الأولوية عند إجراء الصفقات (ولكن هذا سيكلفك ذلك). يحتوي النظام الأساسي أيضًا على مصادقة ثنائية وتطبيقات جوال وواجهة برمجة تطبيقات للمطورين وتأكيدات عبر الرسائل القصيرة.

يمكنك الحصول على خصم ٥٠٪ على رسوم التداول إذا كنت تدفع باستخدام أسهم KuCoin بدلاً من Bitcoin أو Ethereum – وهو ما يمكنك القيام به باستخدام العملة المشفرة الخاصة بها والتي تسمى أسهم KuCoin (اختصار KCS). يمكنك شرائها من بورصة KuCoin مع Bitcoin أو Ethereum ، ثم استخدامها لتوفير الرسوم.

Crypto Staking في KuCoin: عملية خطوة بخطوة

إذا قمت بحصة تشفير على KuCoin ، فمن السهل القيام بذلك من هاتفك المحمول أو سطح المكتب.

تتضمن عملية تجميع عملة مشفرة على KuCoin تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم ، والانتقال إلى علامة التبويب “كسب” على شريط المهام ، ثم البحث عن العملة المطلوبة. بعد ذلك ، انقر فوق السهم الرمادي لأسفل لعرض جميع الخيارات المتاحة للتخزين.

لكل منها أحكام وشروط خاصة به ، لذا من المهم القراءة بعناية والتأكد من فهمك لكل مصطلح قبل النقر فوق “اشتراك”. إذا كنت راضيًا عن الشروط ، أدخل المبلغ الذي تريد أن تراهن به ثم انقر على “اشتراك”.

Ethereum Staking على KuCoin

تشير ترقية Ethereum 2.0 – التي يشار إليها عادةً باسم The Merge أو Ethereum 2.0 – إلى مجموعة من الترقيات التي ستدمج سلسلة إثبات العمل الحالية من Ethereum مع سلسلة Proof-of-Stake الجديدة. يشار إلى هذه الترقية عمومًا باسم The Merge لأنها تدمج السلاسل معًا في بلوكشين مفرد واحد ، وهي جزء من خارطة طريق Ethereum 2.0 الأكبر.

تتمثل إحدى نقاط البيع الرئيسية لـ KuCoin في أنها تدفع للمستخدمين أرباحًا في رموز ETH2. بصرف النظر عن كونها عملة مشفرة ، فإن ETH2 بمثابة الرسوم التي تستخدمها KuCoin لإعادة شراء رموز(KuCoin Shares (KCS من عملائها.

سعر KuCoin الحالي هو ٨.٧٠ دولارًا ، وكل ما عليك فعله هو وضع ٠.٠١ KCS على الأقل في أحد أزواج التداول النشطة لمشاركة KCS في KuCOin.

مركز مكافآت KuCoin

نظرًا لأن سعر USDT يرتفع بشكل معتاد ، فمن المثير الحصول على مكافآت من هذه المنصة. يقدم مركز المكافآت في KuCoin طرقًا مختلفة لكسب أموال إضافية من خلال المهام المرتبطة بحسابك.

حاليًا ، USDC متاح فقط للتداول على KuCoin ، لكن Circle تخطط لإتاحته لبورصات أخرى قريبًا.

KuCoin’s Rewards Hub هي طريقة ممتعة لكسب بعض النقود الإضافية. إذا كنت بالفعل أحد مستخدمي KuCoin ، فيمكنك بسهولة إعداد مهمة تقوم بإسقاط النقود في حسابك عند إكمالها.

تنقسم مهام KuCoin Rewards Hub إلى قسمين رئيسيين: الأساسيات والتحديات.

الرهان والتداول باستخدام Kucoin Exchange كوكوين
الرهان والتداول باستخدام Kucoin Exchange كوكوين

المكافآت الأساسية

تقدم صفحة الأساسيات مكافآت لا تتطلب منك إنفاق أي أموال ، وتقدم مكافآت مجانية لمجرد إكمال بعض المهام البسيطة ، مثل متابعة KuCoin على توتير أو الانضمام إلى مجموعة تيليجرام الخاصة بهم ، على سبيل المثال.

يتضمن قسم الأساسيات مهام سهلة الإكمال مثل إنشاء محفظة وربطها بحساب KuCoin الخاص بك وتداول كمية محددة من العملات المشفرة. تتم مكافأتك بالنقاط عند إكمال كل مهمة ، ويمكن استبدال النقاط بالعملات المشفرة على النظام الأساسي أو بطاقات الهدايا.

جوائز التحدي

من ناحية أخرى ، لكسب مكافآت من قسم التحديات ، يجب أن تنفق بعض المال أو تكمل مهامًا أكثر تعقيدًا. على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على 50 KCS من خلال إكمال خمسة تحديات مختلفة ؛ يتطلب منك أحدهم إنفاق ما لا يقل عن 100 KCS مع حساب التداول الخاص بك على KuCoin خلال فترة زمنية معينة.

يتضمن قسم التحديات مهامًا أكثر تعقيدًا مثل استثمار ٥٠٠ دولار على الأقل وسحب ما لا يقل عن ٥ دولارات من العملة المشفرة في غضون ٢٤ ساعة. إذا أكملت هذه التحديات ، ستتلقى جوائز أكثر قيمة مثل المزيد من العملات المشفرة أو حتى مكافآت نقدية مثل مدفوعات Paypal أو بطاقات الهدايا.

الخلاصة

يعد Staking خيارًا جيدًا للمستثمرين الذين يرغبون في تأمين عائدات طويلة الأجل ولا يمانعون في التقلبات قصيرة الأجل في الأسعار. إذا كنت بحاجة إلى استرداد أموالك قبل انتهاء فترة التخزين ، فتأكد من عدم حبسها للتخزين.

قبل أن تشتري عملة مشفرة للتخزين ، من الضروري أن تقوم بأبحاثك. على الرغم من أن كل مشروع له متطلبات وقواعد Stack الخاصة به ، فمن الأفضل دائمًا القيام بأداء واجبك قبل الاستثمار في أي عملة مشفرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.