رابط حجز تذاكر كاس العالم 2022 قطر.. أيضا كيفية الحصول على بطاقة هيا وحجز مكان الإقامة ( شرح خطوة بخطوة )

admin28 سبتمبر 2022آخر تحديث :
حجز تذاكر كاس العالم 2022 قطر

يبحث الكثيرون عن رابط حجز تذاكر كاس العالم 2022 قطر وذلك مع إقتراب موعد العرس الكروي الكبير والذي سيشهد تواجد أبرز المنتخبات العالمية والعربية على الأراضي القطرية في أول مونديال يقام على أراضي دولة عربية.

وكانت المرحلة الأخيرة من مبيعات تذاكر مباريات كأس العالم قطر 2022 قد بدأت بالفعل بداية من يوم أمس الثلاثاء على الساعة الثانية عشر بتوقيت الدوحة حسب أسبقية الشراك وسيتم مواصلة بيع التذاكر حتى نهاية المسابقة حست التوفر ومن المنتظر أن يتزايد الطلب على التذاكر مع إمكانية نفاد المتوفر بشكل سريع ولهذا ينصح الموقع الرسمي للفيفا الزوار بالتصفح بشكل دائم للموقع الرسمي في إنتظار دفعات أخرى من التذاكر وإنطلاق مرحلة إعادة بيع التذاكر قريبا.

شاهد أيضا :

جدول مباريات كاس العالم 2022 في قطر .. تعرف على مواعيد المباريات والمجموعات والملاعب المستضيفة pdf ( تفاصيل شاملة )

القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 مجانا .. تعرف على أكثر من قناة مجانية على مختلف الأقمار الصناعية بدون تشفير

كم يوم باقي على كاس العالم 2022 .. متى يبدا مونديال قطر 2022 العد التنازلي

حجز تذاكر كاس العالم 2022 قطر

وإليكم رابط حجز تذاكر كاس العالم 2022 قطر من خلال هذا الرابط الرسمي الخاص بموقع الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا : هنا مع العلم أن هناك فئات متعددة للتذاكر حيث تتوفر أربع فئات للمباراة الوحدة والفئة الرابعة تكون للمقيمين في قطر بشكل حصري حيث يمكن للمشجع الواحد أن يشتري ست تذاكر لكل مباراة على أقصى تقدير مع مجموع ستين تذكرة كحد أقصى لجميع مباريات كأس العالم.

حجز تذاكر كاس العالم 2022 قطر
حجز تذاكر كاس العالم 2022 قطر

وهذا فيديو خطوة بخطوة يشرح طريقة حجز تذاكر كاس العالم 2022 :

وتشهد منافسات المونديال أربع مباريات لكل يوم ضمن دور المجموعات ومن المنتظر أن تكون هناك أكثر من مواجهة مهمة في اليوم لواحد حيث يمكن للمشجع أن يستفيد من حضور مباراتين في نفس اليوم.

طريقة حجز تذاكر كأس العالم 2022

ويمكن إستعمال بطاقات الفيزا في الشراء ومن المنتظر إصدار تذاكر رقمية على الأجهزة المحمولة للجماهير في حين سيكون شهر أكتوبر القادم وتحديدا النصف الثاني منه موعدا لإصدار تطبيق خاص بالتذاكر للتحميل على الأجهزة الذكية ويمكن للمشجع أن يحمل التذكرة ويفعلها عبر التطبيق للدخول للملعب.

كما يجب تقديم طلب للحصول على بطاقة هيا الرقمية سواء لسكان قطر أو من يقدم من خارجها وهي عبارة عن تأشيرة دخول للدولة ووجوب الإستظهار بها مع تدكرة المباراة للتمكن من الدخول ومتابعة المباريات.

طلب للحصول على بطاقة هيا
طلب للحصول على بطاقة هيا

كما يمكن الحصول على بطاقة هيا وحجز مكان الإقامة عبر الدخول على الموقع الرسمي لكأس العالم قطر 2022 من هنا أو عبر تنزيل تطبيق هيا الذي يمكن تحميله عبر الأندرويد من هنا والآبل هنا وستقوم السلطات القطرية بالتعامل مع جميع الطلبات للحصول على هذه البطاقة.

وإليكم فيديو شرح مميز :

وكان موقع فيفا قد أشار في الشهر الماضي إلى بيع أكثر من مليونين ونصف المليون تذكرة حسب التقديم وكانت دول قطر والولايات المتحدة وإنجلترا والسعودية والمكسيك والإمارات العربية المتحدة والأرجنتين والبرازيل وألمانيا في صدارة الدول من حيث الحصول على التذاكر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.