دي سا ينضم للجهاز الفني لمنتخب إيران

محمد يوسف11 سبتمبر 2022آخر تحديث :
دي سا ينضم للجهاز الفني لمنتخب إيران

سينضم روجر دي سا ، مدرب أورلاندو بايرتس السابق ، إلى الجهاز الفني لمنتخب إيران لكأس العالم 2022، ومن المقرر أن يلتقي دي سا مرة أخرى بكارلوس كيروش ، الذي تم الكشف عنه كمدرب جديد لإيران في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وعمل الاثنان معًا في منتخب مصر وساعدا الفريق في الوصول إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية في وقت سابق من هذا العام. “بمجرد أن تتأهل لكأس العالم ، تمنح نفسك فرصة واقعية ، ومع إقامة البطولة في قطر ، فإنها تتسارع قال دي سا في بيان صحفي: “لقد خرجت أكثر قليلاً لأنك لا تلعب في أوروبا ، فأنت لا تلعب في أمريكا الجنوبية ، لذا فهي مكان محايد تقريبًا”.

أضاف :”الحرارة والرطوبة ستكون تحديا لكثير من اللاعبين في البطولة. لدينا وقت قصير للاستعداد ، ليس مثاليا ، من الناحية المثالية كنا سنبقى هناك لمدة عام ولكن كارلوس يعرف الفريق واللاعبين يعرفونه ، لأنه دربهم في آخر نسختين من كأس العالم “.

وستلتقي إيران مع منتخب أمريكا الجنوبية أوروجواي وكذلك المباريات الودية مع السنغال خلال فترة التوقف الدولية المقبلة مع تكثيف الاستعدادات لكأس العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.