جراهام بوتر يرسل رسالة وداعية لمشجعي برايتون

محمد يوسف11 سبتمبر 2022آخر تحديث :
جراهام بوتر يرسل رسالة وداعية لمشجعي برايتون

أرسل جراهام بوتر خطابًا مفتوحًا مطولًا إلى مشجعي نادي برايتون آند هوف ألبيون يشكرهم على دعمهم له خلال فترة عمله في النادي، وتم الإعلان عن بوتر كمدير جديد لتشيلسي هذا الأسبوع ، حيث وقع عقدًا لمدة خمس سنوات واستبدل توماس توخيل الذي أقيل مؤخرًا في النادي.

وفي رسالة مفتوحة نُشرت على موقع برايتون الرسمي ، اعترف بوتر أنه يفهم أن خروجه السريع قد يكون من الصعب على المعجبين قبوله. غادر بوتر برايتون ست مباريات فقط في موسم الدوري الإنجليزي وبعد إغلاق فترة الانتقالات مباشرة.

وقال :”لقد مرت ثلاث سنوات رائعة مع ناد غير حياتي ، وأريد أن أتوقف لحظة لأقول وداعا لكم جميعا الذين جعلوها فترة خاصة من مسيرتي، أودع نادٍ عظيم وواحد سيعني دائمًا الكثير بالنسبة لي ولعائلتي. بالنسبة للبعض ، أدرك أن التغيير الذي يأتي فجأة في كرة القدم قد يكون من الصعب قبوله. قد لا أكون قادرًا على إقناعكم جميعًا أن أغفر رحيلي – لكنني على الأقل أود أن أغتنم الفرصة لأقول لك شكرًا”.

أضاف :”جميع الأندية الجيدة تحتاج إلى ملاك عظيمين ومشجعين رائعين. يمتلك برايتون وهوف ألبيون كلاهما. سأعتز بالعلاقات التي بنيتها في جميع جوانب النادي. لقد ذهب اللاعبون إلى أبعد من ذلك. مشجعي ألبيون. في كل يوم مباراة في أميكس ، كان الاتصال بالفريق قويًا. عندما نلعب بعيدًا ، أتيت بالآلاف لإثارة إعجابنا. أعرف ما مررت به لرؤية ناديك أخيرًا في ملعب حديث و ازدهرت في الدوري الممتاز ، شعرت بذلك في كل مرة أقف فيها على خط التماس”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.