جريزمان يشعل النيران بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة

محمد يوسف11 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
محمد يوسف
أخباركرة اسبانية
جريزمان يشعل النيران بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة

قدم أنطوان جريزمان بعد 60 دقيقة مرة أخرى مع تزايد الشكوك حول استعداد أتلتيكو مدريد لدفع رسوم برشلونة للاعب الفرنسي بدعوى يهددها النادي الكتالوني.

وخاطر أتلتيكو مدريد مساء السبت بإثارة غضب منافسه في الدوري الأسباني برشلونة من خلال جلب أنطوان جريزمان في الدقائق الثلاثين الأخيرة مرة أخرى.

وأعاد نادي مدريد اللاعب الفرنسي إلى الوراء بعد سنوات من بيعه إلى العملاق الكتالوني على سبيل الإعارة الأولية بهدف جعله دائمًا في حالة استيفاء شروط معينة ، وسيتعين على أتلتيكو مدريد دفع 35 مليون جنيه إسترليني لبرشلونة إذا لعب جريزمان 45 دقيقة أو أكثر في 80 في المائة من المباريات التي كان متاحًا لها على مدار عامين.

وبعد أن لعب 81 في المائة من المباريات التي كان متاحًا لها للموسم الماضي ، يعتقد برشلونة ، الذي هدد برفع دعوى ضد أتلتيكو مدريد ، أنه يستحق بالفعل الرسوم، ومع ذلك ، يعتقد أتليتكو ​​مدريد أن الصفقة تنطبق على عامين من اتفاقية الإعارة الأولية وعلى هذا النحو يبدو أنه يحجب اللاعب الفرنسي هذا الموسم في جوهره لتجنب البند.

وأحضر دييجو سيميوني جريزمان لمدة 28 و 28 و 26 و 27 دقيقة في الدوري الإسباني هذا الموسم ، على الرغم من أن المهاجم كان جزءًا أساسيًا من فريقه الموسم الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.