مالك تشيلسي يريد لاعب مانشستر يونايتد

محمد يوسف10 سبتمبر 2022آخر تحديث :
MANCHESTER, ENGLAND - AUGUST 22: Marcus Rashford of Manchester United celebrates scoring a goal to make it 2-0 during the Premier League match between Manchester United and Liverpool FC at Old Trafford on August 22, 2022 in Manchester, England. (Photo by Michael Regan/Getty Images)

بات تشيلسي مهتم بالتعاقد مع ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الصيف المقبل، كما أنه لدى الشياطين الحمر خيار تمديد عقده لمدة عام ، لكنهم قد يفضلون منحه صفقة طويلة الأجل بدلاً من المخاطرة بخسارته مجانًا في عام 2024.

وذكرت صحيفة “أكسبريس” أن الملاك الجدد لتشيلسي مستعدون للانقضاض إذا فشل الشياطين الحمر في إقناع راشفورد بالبقاء في أولد ترافورد، وخاض اللاعب الدولي الإنجليزي 210 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع يونايتد في مسيرته ، حيث سجل 62 هدفًا وصنع 42 تمريرة حاسمة ، وتغلب تشيلسي على روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر هذا الصيف وتعاقد مع بيير إيمريك أوباميانغ في الموعد النهائي.

وقد ينظر تود بويلي إلى راشفورد على أنه حل طويل الأمد للنادي اللندني ، بالنظر إلى تعدد استخداماته في اللعب كجناح أو مهاجم مركزي، ويزعم نفس التقرير أيضًا أن دييجو سيميوني يصنف اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا بدرجة عالية ويريده في أتلتيكو مدريد ، وكان اللاعب الدولي الإنجليزي شخصية رئيسية في أولد ترافورد منذ أول ظهور له في عام 2016.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.