كريستيان هايدل ينتقد إدارة تشيلسي بسبب توخيل

محمد يوسف10 سبتمبر 2022آخر تحديث :
كريستيان هايدل ينتقد إدارة تشيلسي بسبب توخيل

انتقد كريستيان هايدل ، المدير الرياضي لماينز ، في تشيلسي لإقالة توماس توخيل ويعتقد أن مالكي النادي “ليس لديهم فكرة عن كرة القدم”.

وتمت إقالة توخيل في وقت سابق من هذا الأسبوع بعد بداية غير متناسقة لحملة الدوري الإنجليزي الممتاز الجديدة والهزيمة أمام دينامو زغرب في مباراة المجموعة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا لتشيلسي.

وقاد الألماني تشيلسي للنجاح في دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية خلال 20 شهرًا قضاها في ستامفورد بريدج، لكن هذا لم يكن كافيًا لأن التسلسل الهرمي لتشيلسي أقال توخيل واستبدله بجراهام بوتر هذا الأسبوع.

وقال في تصريحاته :”الإقالة هي طاحونة أولئك الذين يعارضون المستثمرين في كرة القدم. لقد كان قرار المستثمر بحتًا. ربما اعتقد الشخص الذي ليس لديه فكرة عن كرة القدم أن المركز السادس ليس جيدًا بما يكفي بالنسبة له وقال ، “إذن دعونا نجرب مدربًا آخر، “بعد ست مباريات فقط ، لا يمكنني التفكير في أي سبب آخر. لكن تشيلسي سيندم بشدة على هذا القرار – لن يعينوا مثل هذا المدرب الجيد مرة أخرى بهذه السرعة “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.