أنشيلوتي يؤكد على مشاركة هازارد أمام ريال مايوركا

محمد يوسف10 سبتمبر 2022آخر تحديث :
أنشيلوتي يؤكد على مشاركة هازارد أمام ريال مايوركا

تأهل ريال مدريد للفوز 3-0 في الشوط الثاني من مواجهته بدوري أبطال أوروبا ضد سلتيك ، دون الحاجة إلى مهاجمه المتألق كريم بنزيمة.

ومنذ ذلك الحين ، تم استبعاد الفرنسي بسبب ما يحتمل أن يكون لمدة أسبوعين تقريبًا، وبطبيعة الحال كان هذا موضوعًا رئيسيًا خلال المؤتمر الصحفي لكارلو أنشيلوتي قبل المباراة ، والذي سيكون لديه الآن خطة على الأقل لمباراتيه المقبلتين ضد ريال مايوركا و لايبيزيغ بدونه.

أكد أنشيلوتي أولاً أن إيدن هازارد سيحضر إلى بنزيمة كما فعل في منتصف الأسبوع، وقال :”أداء هازارد بشكل جيد ضد سلتيك. غدا سوف ألعب معه. دعونا نأمل أن يكون لديه مباراة رائعة “.

كما أكد أنه لن يكون هناك تغيير في النظام ، بعد سؤاله عما إذا كان بإمكانهم الانتقال إلى 4-4-2 بدون بنزيمة، وقال :””ضد سلتيك ، لم يكن لدينا نفس النظام. قد يكون أن هازارد ليس لديه نفس سلسلة الأهداف التي سجلها كريم لأنه قد مضى بعض الوقت منذ أن لعب. سأطلب منه أن يلعب بشكل جيد ، كما فعل ضد سلتيك ، من أجل الحفاظ على الموقف الهجومي الجيد “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.