روسيا تواجه البوسنة والهرسك قبل كأس العالم

محمد يوسف10 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
محمد يوسف
أخباركرة اوروبية
روسيا تواجه البوسنة والهرسك قبل كأس العالم

قال الاتحاد البوسني لكرة القدم إن البوسنة والهرسك ستلعب مع روسيا في مباراة ودية في نوفمبر ، مما أثار انتقادات من لاعب وسط البوسنة ميراليم بيانيتش ورئيس بلدية سراييفو.

وستقام المباراة في سان بطرسبرج يوم 19 نوفمبر ، قبل يوم واحد من موعد انطلاق نهائيات كأس العالم في قطر ، حيث مُنعت المنتخبات الوطنية الروسية من المنافسة الدولية بعد غزو البلاد لأوكرانيا في فبراير، وفشلت البوسنة في التأهل لكأس العالم.

ونقلت وسائل الاعلام البوسنية عن بيانيتش قوله “القرار ليس جيدا. انا عاجز عن الكلام.” “في الاتحاد الوطني لكرة القدم ، يعرفون ما أفكر فيه”.، وخاض لاعب يوفنتوس وبرشلونة السابق البالغ من العمر 32 عامًا 107 مباراة دولية منذ أول ظهور له في عام 2008. وهو الآن يلعب لنادي الشارقة في الإمارات العربية المتحدة.

كما كان رد فعل عمدة العاصمة البوسنية سراييفو ، بنجامينا كاريتش ، سلبًا على القرار على وسائل التواصل الاجتماعي، وكتبت على تويتر “سراييفو باعتبارها المدينة التي تعرضت لأطول حصار من قبل المعتدين وأنا كرئيسة للبلدية أدين بشدة قرار الاتحاد الوطني لكرة القدم لعب مباراة ودية مع روسيا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.