رافينها يعد جماهير برشلونة بدوري الأبطال

محمد يوسف10 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
محمد يوسف
أخباركرة اسبانية
رافينها يعد جماهير برشلونة بدوري الأبطال

وصل رافينها إلى برشلونة فقط في فترة الانتقالات الصيفية من فريق ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنه يفكر بالفعل في رفع لقب دوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم مع ناديه الجديد.

وتحدث البرازيلي حول أفضل بطولة في أوروبا وسُئل عما قد يفعله إذا فاز برشلونة بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم للمرة الأولى منذ 2015.

وأوضح رافينها أنه فكر بالفعل في كيفية الاحتفال. وقال “نفس الشيء الذي فعلته مع ليدز عندما تمكنا من تأمين البقاء في الدوري الممتاز”. “كنت أزحف عرضية بطول الملعب على ركبتي.”

أضاف :”كان حلمي أن أرتدي قميص برشلونة ، وهو ناد أتبعه منذ أن كنت صغيرا جدا. منذ وصول رونالدينيو “، أوضح. “معه بدأت أفهم أكثر من ذلك بقليل تاريخ النادي. أردت أن أكون جزءًا من هذا. لذا فإن هذا الحلم ، كانت تلك الرغبات أقوى من أي اقتراح آخر بغض النظر عن مدى قوته من الناحية المالية “.

كما كشف رافينها أنه تحدث إلى مهاجم برشلونة السابق نيمار حول الانضمام إلى برشلونة وحثه على القيام بهذه الخطوة ، وقال “روني هنأني من خلال والدي”. “نعم ، أتحدث كثيرًا مع نيمار. أخبرني أنه إذا جاء إلى هنا فلن يندم على ذلك. انه علي حق.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.