خافيير تيباس ينتقد مبابي لتجاهله ريال مدريد

محمد يوسف10 سبتمبر 2022آخر تحديث :
خافيير تيباس ينتقد مبابي لتجاهله ريال مدريد

اقترح رئيس الدوري الإسباني خافيير تيباس مرة أخرى أن ينضم كيليان مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف بدلاً من توقيع صفقة جديدة مع باريس سان جيرمان.

ولطالما كان لوس بلانكوس مهتمًا بمبابي ، حتى أنه قدم عرضًا من تسعة أرقام له الصيف الماضي على الرغم من دخوله العام الأخير من عقده مع باريس سان جيرمان. تم رفض العرض ، ولكن كان من المتوقع أن ينضم المهاجم إلى الريال في الصيف التالي في صفقة انتقال مجانية بدلاً من ذلك.

ومع ذلك ، صدم مبابي العالم عندما صاغ بدلا من ذلك عقدا جديدا مدته ثلاث سنوات في بارك دي برينس في نهاية مايو، ولطالما انتقد تيباس هذه الخطوة ، وأصر باستمرار على أن باريس سان جيرمان يجب أن تعمل خارج إمكانياتها المالية من أجل ربط اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بصفقة جديدة بمثل هذه الشروط المربحة، وقال :””إذا نظرنا إلى الأندية حيث هم ، نرى أن هذه هي الأندية التي تضخ الأموال. قال تيباس ردا على سؤال حول افتقار الدوري الإسباني لأسماء النجوم “بالطبع ، كنا نود أن يأتوا ، لكنهم لم يكونوا موجودين العام الماضي أيضًا، مبابي بقي في بطولة غير تنافسية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.