بعد تونالي .. ميلان ينوي تمديد عقود لاعبين اخرين

محمد يوسف10 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
محمد يوسف
أخباركرة ايطالية
بعد تونالي .. ميلان ينوي تمديد عقود لاعبين اخرين

بعد أن ربط ميلان عقدًا جديدًا مع ساندرو تونالي ، فإنهم يركزون جهودهم على الاتفاق على صفقات جديدة مع إسماعيل بن ناصر ورافائيل لياو ، وفقًا للتقارير.

وقد عمل الروسونيري بجد خلال الأشهر القليلة الماضية ، حيث قاموا بحماية لاعبي الفريق الأول الأساسيين بعقود جديدة طويلة الأجل. وافق البعض بالفعل على صفقات جديدة مثل توموري وكرونيتش، ويستعد ميلان الآن لمفاوضات صعبة مع اثنين آخرين من الفريق الأول.

وينتهي عقد بن ناصر الحالي مع ميلان في عام 2024 ويحرص النادي على تمديده إلى 2026 أو 2027. إنهم يخططون لمضاعفة راتبه ، من 1.7 مليون يورو إلى 3.5 مليون يورو صافي في الموسم ، لكن هذا لا يزال بعيدًا عن صافي طلبه البالغ 4.5 مليون يورو. ويمكن أيضا إدراج شرط الإفراج.

ومن المرجح أن تكون أصعب مجموعة من المفاوضات مع لياو. يبحث اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا ووكيله خورخي مينديز عن صفقة جديدة مدتها خمس سنوات بقيمة 7 ملايين يورو في الموسم ، وهي زيادة ضخمة عن 1.3 مليون يورو الحالية. تقدم ميلان 4.5 مليون يورو صافي ، لكن يمكنهم الوصول إلى مطالب اللاعب بفضل مرسوم النمو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.