لاتسيو يهزم فينورد في الدوري الأوروبي

محمد يوسف9 سبتمبر 2022آخر تحديث :
لاتسيو يهزم فينورد في الدوري الأوروبي

بدأ فينورد مشواره في الدوري الأوروبي بخسارة في روما حيث تغلب عليهم لاتسيو 4-2. وسجل البديل سانتياغو خيمينيز هدفي فينورد.

وتقدم لاتسيو بعد أربع دقائق فقط عندما عثرت كرة عرضية رائعة من ماتياس فيسينو على لاعب الوسط لويس ألبرتو الذي سدد الكرة في الزاوية ، وجعل لاتسيو النتيجة 2-0 بعد 15 دقيقة فقط عندما قطع الجناح البرازيلي فيليبي أندرسون الداخل قبل أن يسدد تسديدة مباشرة. في جاستن بيجلو. سيصاب حارس المرمى رقم واحد لهولندا بخيبة أمل من الطريقة التي تعامل بها مع الكرة تحت جسده.

وسجل لاتسيو الهدف الثالث بعد 28 دقيقة عندما أرسل جاستن بيلو تمريرة عرضية من الجناح ماتيا زاكاني مباشرة إلى لاعب خط الوسط ماتياس فيسينو الذي سددها في الشباك، وكان فينوورد محظوظًا بالتأخر في الشوط الأول بثلاثة أهداف فقط حيث أهدر آدم ماروسيتش وسيرو إيموبيلي فرصتين لزيادة تقدم رومان.

وخرج النادي من روتردام في الشوط الثاني وهو يلعب كفريق مختلف. وارتدت تسديدة من البديل علي رضا جاهانباكس بعيدة عن المرمى بعد ركلة ركنية قبل أن يتجه بكرة لف باتريك واليمارك إلى عرض بوصات، وارتكب سيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو خطأ نادرًا أمام المرمى عندما سدد كرة بعيدة عن القائم بعد أن وضعها خلف دفاع فينوورد بتمريرة فيليبي أندرسون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.