عودة ثلاثي إنتر ميلان للتشكيلة أمام تورينو

محمد يوسف9 سبتمبر 2022آخر تحديث :
عودة ثلاثي إنتر ميلان للتشكيلة أمام تورينو

من المتوقع أن يعود ثلاثي إنتر ميلان الحارس سمير هاندانوفيتش ولاعب الوسط نيكولو باريلا والمدافع ستيفان دي فري في التشكيلة الأساسية لإنتر لمواجهة تورينو غدًا بعد استبعاده من مواجهة بايرن ميونيخ.

وتوقعت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” أن الثلاثة سيعودون إلى الفريق حيث من المقرر أن يقوم المدرب سيموني إنزاغي بتناوب الفريق الذي لعب في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقرر إنزاغي إجراء تغييرات واسعة على فريقه في مباراة الأربعاء مع بايرن ميونيخ مقارنة بديربي ميلان الأسبوع الماضي ، مع انسحاب القائد هاندانوفيتش من الظهور لأول مرة أندريه أونانا، ومن المتوقع أن يعود الكابتن بين موقعي المركزين ، بينما من المتوقع أن يعود باريلا ودي فري إلى التشكيلة لصالح هنريخ مخيتاريان ودانيلو ديمبروسيو على التوالي.

وستكون تشكيلة النيراتزوري لهذه المباراة على النحو التالي: (3-5-2): هاندانوفيتش ؛ سكرينيار ، دي فري ، باستوني ؛ دارميان ، باريلا ، بروزوفيتش ، هاكان أوغلو، ديماركو ؛ دزيكو ، لاوتارو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.