حارس آرسنال يحصل على فرصة مع منتخب إنجلترا

محمد يوسف9 سبتمبر 2022آخر تحديث :
حارس آرسنال يحصل على فرصة مع منتخب إنجلترا

من المقرر أن يحصل آرون رامسدال على فرصة لإظهار ما يمكنه القيام به باعتباره رقم 1 في إنجلترا في وقت لاحق من هذا الشهر. خاض حارس مرمى أرسنال ثلاث مباريات دولية فقط مع منتخب بلاده ، لكنه من المقرر أن يضيف إلى ذلك في مباريات الأسود الثلاثة القادمة في دوري الأمم ضد إيطاليا وألمانيا.

ويعد جوردان بيكفورد – حارس المرمى الأول لجاريث ساوثجيت – سيغيب عن مواجهات دوري الأمم بسبب الإصابة. من المقرر أن يغيب حارس مرمى إيفرتون شهرًا من الإثارة بعد أن أصيب بإجهاد في الفخذ بعد أدائه كأفضل لاعب في المباراة أمام ليفربول في نهاية الأسبوع الماضي.

وتمثل إصابة بيكفورد فرصة لحارس مرمى آخر لإبهار جاريث ساوثجيت ، ورامسدال هو المرشح الرئيسي. يأمل نيك بوب من نيوكاسل يونايتد ودين هندرسون من نوتنغهام فورست في الحصول على فرصة في المباريات الدولية في سبتمبر ، وقد يكون توقيت إصابة بيكفورد مهماً. المباريات ضد إيطاليا وألمانيا هي آخر مباريات إنجلترا قبل كأس العالم ، لذا سيتطلع رامسدال إلى وضع نفسه في أفكار ساوثغيت قبل البطولة في قطر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.