برشلونة يقاضي أتلتيكو مدريد بسبب جريزمان

محمد يوسف9 سبتمبر 2022آخر تحديث :
برشلونة يقاضي أتلتيكو مدريد بسبب جريزمان

قالت مصادر لشبكة إي أس بي أن إن برشلونة يعتزم رفع دعوى قضائية يطالب فيها أتليتكو ​​مدريد بدفع 40 مليون يورو لهم من أجل أنطوان جريزمان.

وعاد جريزمان صاحب الـ 31 عامًا ، إلى أتليتيكو على سبيل الإعارة لمدة عامين في عام 2021 ، ويختلف الناديان حول بند يجعل الصفقة دائمة.

وقالت مصادر مقربة من النادي الكتالوني إن برشلونة يعتقد أن حقيقة أن جريزمان لعب أكثر من 45 دقيقة في 30 من أصل 37 مباراة كان متاحًا فيها الموسم الماضي يعني أن أتليتيكو ملزم الآن بالتعاقد معه مقابل 40 مليون يورو، في غضون ذلك ، قال أتليتيكو إن جريزمان يجب أن يلعب أكثر من 45 دقيقة في 50٪ من المباريات التي يمكن اختيارها لأكثر من موسمين ، وليس موسم واحد فقط ، حتى تدخل الفقرة حيز التنفيذ.

وقد تم استخدام جريزمان فقط كبديل في النصف الثاني من المباريات هذا الموسم ، حيث جاء في الدقائق 62 و 62 و 64 و 63 و 61 من مبارياتهم الخمس ، وتقول المصادر إن فريق برشلونة القانوني أعاد زيارة العقد و مقتنعون بأنهم على حق ، لكن تفسير أتليتيكو للبند يختلف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.