برشلونة يبدأ تجديد ملعب كامب نو

محمد يوسف9 سبتمبر 2022آخر تحديث :
برشلونة يبدأ تجديد ملعب كامب نو

سيبدأ برشلونة تجديد ملعب كامب نو خصوصًا وأنه أكبر ملعب في أوروبا ، ومن الصعب النظر إلى ما وراءه باعتباره أفضل مكان للعب كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

وقد افتتح في عام 1957 ، وليس هناك الكثير من الملاعب التي تسربت في التاريخ مثل منزل برشلونة المتواضع. ومع ذلك ، فقد تم الكشف عن التغييرات التي سيتم إدخالها على أحد أكثر الملاعب شهرة في العالم ، ووفقًا لبيان رسمي صادر عن النادي ، يتم إجراء تجديدات على الاستاد البالغ من العمر 65 عامًا.

وعلى سبيل المثال ، بدأ العمل بالفعل في تفكيك لوحة تسجيل الفيديو العملاقة في الهدف الجنوبي ، والتي كانت خارج الاستخدام بالفعل خلال فوز الفريق الأخير 5-1 على فيكتوريا بلزن، وسيتم تنفيذ جميع التجديدات في عملية من ثلاث مراحل. المرحلة التمهيدية ، التي يجري العمل عليها حاليًا ، ستنتهي خلال مونديال قطر.

وفي المرحلة التالية ، سيتم استخراج الهيكل الرئيسي للطبقة الثالثة. وخلال المرحلة النهائية ، سيتم أيضًا بناء سلالم جديدة ومخارج للطوارئ لضمان عدم تأثر المشجعين الجالسين في مقعدي الدرجة الأولى والثانية ، وبشكل عام ، تظل نية برشلونة هي رفع مستوى الاستاد شبه المثالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.