نيمار يحاول مساعدة ليونيل ميسي على الاستقرار في باريس سان جيرمان

محمد يوسف9 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
محمد يوسف
أخباركرة فرنسية
نيمار يحاول مساعدة ليونيل ميسي على الاستقرار في باريس سان جيرمان

كشف نيمار عن رغبته في “الاستمتاع” إلى جانب ليونيل ميسي في باريس سان جيرمان حيث ناقش شراكتهما الهجومية ومساعدة زميله القديم على الاستقرار في فرنسا.

وكان ميسي هادئًا في الموسم الأول في دوري الدرجة الأولى الفرنسي وفقًا لمعاييره الخاصة بعد مغادرة برشلونة ، حيث ساهم بستة أهداف و 14 تمريرة حاسمة ، لكن هذا المصطلح نجح الأرجنتيني وفريقه في الوصول إلى الأرض تحت قيادة المدرب الجديد كريستوف جالتير.

وكان نيمار هو النجم البارز بنفسه ، لكن البرازيلي تحدث عن علاقته مع ميسي التي يعتقد أنها ستساعدهم على تحقيق أهدافهم هذا الموسم، وقال في تصريحاته :”لقد عرفت ليو منذ فترة طويلة. تمكنت من مساعدته في الملعب وفي التدريبات من خلال التحدث معه. من الصعب إجراء مثل هذا التغيير لأنه كان في برشلونة لعدة سنوات ، والآن تغير كل شيء بالنسبة له ولعائلته”.

أضاف :”الأمر صعب ، لكني أعتقد أنه يتحسن الآن ، إنه يشعر بأنه في منزله. أريده أن يستمتع ، وأريد أن نستمتع معًا. نحن نعلم أن أمامنا الكثير من التحديات ، لكنني متأكد يمكننا التغلب عليهم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.