قطر تسمح بالمشروبات الكحولية في كأس العالم

محمد يوسف9 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
محمد يوسف
أخباركرة قطرية
قطر تسمح بالمشروبات الكحولية في كأس العالم

سيكون كأس العالم 2022 في قطر هي المرة الأولى التي يقام فيها أكبر عرض لكرة القدم في دولة إسلامية في الشرق الأوسط. مع اقتراب موعد بدء نوفمبر ، يقوم المنظمون بتوضيح سياسة الكحول طوال مدة البطولة.

وأكد منظمو كأس العالم لكرة القدم في قطر أن المشروبات الكحولية ستكون متاحة للشراء في “مناطق محددة” من الملاعب، حيث أكدت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أنه تم تأكيد منطقة المشجعين بسعة 40 ألف شخص في العاصمة الدوحة ، حيث يمكن للمشجعين أيضًا شراء المشروبات الكحولية.

وكشفت التقارير أن البيرة التي قدمتها شركة بدوايزر الراعية لكأس العالم متوفرة في الملاعب وفي مناطق المشجعين طوال البطولة ، والتي ستنطلق في 20 نوفمبر.

وقال ناصر الخاطر الرئيس التنفيذي لقطر 2022 لبي بي سي سبورت: “نريد أن يأتي الناس ولديهم تجارب لن ينساها أبدًا”، وقال إن اللجنة ما زالت تضع اللمسات الأخيرة على “إستراتيجيتها الخاصة بالكحول” ، رغم أن هذا هو الإعلان الأول الذي يشير إلى أنه سيسمح بتناول المشروبات الكحولية داخل محيط الملعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.