باريس سان جيرمان يبعد المشاغبين المشاركين في معارك نيس

محمد يوسف9 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
محمد يوسف
أخباركرة فرنسية
Fans Koln climb over the barriers of the curves before the UEFA Europa Conference League match between Nice and Koln at Allianz Riviera Stadium on September 8, 2022 in Nice, France. (Photo by Johnny Fidelin/Icon Sport via Getty Images)

ندد باريس سان جيرمان اليوم الجمعة ، بالعنف الذي شوه مباراة بين نيس وكولونيا في الدوري الأوروبي للمؤتمرات بعد أن ظهر أن مشجعين من مجموعة محظورة من أنصار باريس سان جيرمان شاركوا في الاشتباكات.

وتأخر انطلاق المباراة يوم الخميس قرابة الساعة بسبب معارك بين الجماهير في مدرجات ملعب أليانز ريفيرا، وذكرت وسائل إعلام فرنسية أن عشرات الأشخاص أصيبوا وأن مثيري الشغب من باريس سان جيرمان انضموا للجماهير الألمانية. انتهت المباراة بالتعادل 1-1.

وقال باريس سان جيرمان في بيان إنه شارك بعمق على مدى السنوات العشر الماضية في منع العنف في كرة القدم وأشار إلى أنه تم حل مجموعة مشجعي اوتوفيل في عام 2010. وقال باريس سان جيرمان إنه لا يعترف بأعضائه كمشجعين لباريس سان جيرمان وأصر على أنهم ممنوعون من المشاركة ودخول ملعب النادي في باريس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.