سندرلاند حاول التعاقد مع هدف مورينيو

محمد يوسف8 سبتمبر 2022آخر تحديث :
VERONA, ITALY - SEPTEMBER 04: Koray Gunter of Hellas Verona passes while under pressure from Abdelhamid Sabiri of UC Sampdoria during the Serie A match between Hellas Verona and UC Sampdoria at Stadio Marcantonio Bentegodi on September 04, 2022 in Verona, Italy. (Photo by Emilio Andreoli/Getty Images)

أظهر سندرلاند اهتمامًا بإعادة لاعب وسط هدرسفيلد تاون السابق عبد الحميد صبيري إلى إنجلترا من نادي سامبدوريا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومن المؤكد أن اللاعب الدولي السابق لألمانيا تحت 21 سنة المولود في المغرب لديه أعمال غير منتهية في إنجلترا. اقتصرت الإصابات على مشاركته في سبع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز مع هدرسفيلد بين عامي 2017 و 2019. انتهى عقده بعد عامين فقط.

وبات صبيري يلعب بشكل منتظم في قلب خط وسط سامب. لقد بدأ جميع مبارياتهم الخمس في الدوري الإيطالي حتى الآن هذا الموسم ؛ وضع مشاكل اللياقة البدنية التي طال أمدها وراءه أخيرًا.

وكان اللاعب كان مثيرًا للإعجاب لدرجة أنه ، من بين أمور أخرى ، أعرب فريق روما جوزيه مورينيو عن اهتمامه. كان صبيري متميزًا في التعادل الأخير 0-0 مع يوفنتوس أيضًا. لا عجب أن سامبدوريا يتطلع إلى ربطه بشروط جديدة ، “(سواء كان بإمكانه أن يكون أحد نجوم دوري الدرجة الأولى الإيطالي) يعتمد على اللاعب. يقول مدرب سامب ماركو جيامباولو: “لأن لديه الكثير من الصفات ليثبت نفسه”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.