هازارد يتحصل على الثناء بعد مستواه أمام سيلتك

محمد يوسف7 سبتمبر 2022آخر تحديث :
هازارد يتحصل على الثناء بعد مستواه أمام سيلتك

تم الثناء على إيدن هازارد من قبل كارلو أنشيلوتي وزملائه في ريال مدريد بعد تألقه ضد سلتيك، وكما يفعل عادة هذه الأيام ، بدأ هازارد مباراة دوري أبطال أوروبا على مقاعد البدلاء ، لكن تم إحضاره بعد 30 دقيقة من أجل كريم بنزيمة المصاب، ولعب البلجيكي كرقم تسعة كاذب ، وأدى أداءً جيدًا ، حيث حصل على ورقة التسجيل وخلق عددًا من الفرص لزملائه في الفريق. من وجهة نظر أنشيلوتي ، كانت المباراة المثالية للاعبه.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته :”مركزه ، الأعمق قليلاً ، يمكن أن يساعدنا … لقد كان سريريًا ، وسجلنا الهدف الثاني بفضله وكان في منطقة الجزاء ليسجل الهدف الثالث. مباراة مثالية له.”

وقال كروس عن اللاعب :”لم يكن الأمر يتعلق بالجودة [مع هازارد]، كانت حالته الجسدية ، وإصاباته. اليوم جاء وقدم أداءً جيدًا ، دعونا نأمل أن يستمر على هذا النحو”، ويعتمد ما إذا كان هازارد سيبدأ المباراة التالية في خط الهجوم على لياقة بنزيمة ، لكن ربما لا ينبغي أن يحبس أنفاسه مع أنشيلوتي قال إن إصابة اللاعب الفرنسي لا تبدو خطيرة للغاية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.