ماني ينضم لمحمد صلاح مجددًا

محمد يوسف7 سبتمبر 2022آخر تحديث :
ماني ينضم لمحمد صلاح مجددًا

بات ساديو ماني يستعد للانضمام إلى زميله السابق في الفريق محمد صلاح في سجل دوري أبطال أفريقيا بينما يعاني ليفربول في غيابه منذ انتقال بايرن ميونيخ، وازدهر ساديو ماني منذ وصوله إلى بايرن ميونيخ هذا الصيف حيث يواصل السنغالي الاستمتاع بكونه اللاعب الرئيسي.

وأنهى ماني صاحب الـ 30 عامًا ، إقامته التي استمرت ست سنوات في ليفربول بإغلاقه انتقالًا بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني إلى ميونيخ ، واستغرق 29 دقيقة فقط ليسجل هدفه الأول في الدوري الألماني، ونجح المهاجم في تسجيل خمسة أهداف في أول سبع مباريات له ، ويأمل في نقل هذا المستوى إلى دوري أبطال أوروبا.

وبات ماني على وشك أن يصبح رابع لاعب أفريقي يسجل 25 هدفًا في مسابقة النخبة في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وبات قائد السنغال لا يفارقه سوى هدف واحد في المباراة الافتتاحية للمجموعة الثالثة لبايرن ضد إنتر ميلان سيضعه بجانب ديدييه دروجبا (44) وزميله السابق في ليفربول محمد صلاح (36) وصمويل إيتو (30)، وتجاوز ماني بالفعل الرقم القياسي الذي سجله رمز تشيلسي دروجبا باعتباره الأفريقي الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.