كريستيانو يستعد للمشاركة أساسيًا أمام ريال سوسيداد

محمد يوسف7 سبتمبر 2022آخر تحديث :
كريستيانو يستعد للمشاركة أساسيًا أمام ريال سوسيداد

أفادت تقارير أن مدرب مانشستر يونايتد إيريك تن هاج يستعد لاستدعاء كريستيانو رونالدو وهاري ماجواير إلى فريقه الأساسي في المباراة الافتتاحية للدوري الأوروبي يوم الخميس مع ريال سوسيداد، ولم يكن الثنائي الكبير في التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر منذ الخسارة 4-0 أمام برينتفورد في 13 أغسطس.

وازدهر ماركوس راشفورد كمهاجم مركزي في المباريات الأخيرة ، مما أجبر رونالدو على قبول مكان على مقاعد البدلاء ، في حين كان رفائيل فاران وليساندرو مارتينيز في حالة قوية في وسط الدفاع ، مع ماجواير حاليًا مركز الاختيار الثالث للنادي- الى الخلف.

ويزعم التقرير أن فيكتور ليندلوف ، الذي لم يلعب هذا الموسم بعد ، يمكن أن يكون شريك ماجواير في منتصف دفاع الفريق المضيف ، وفي الوقت نفسه ، من المتوقع أيضًا أن يظهر لوك شو في مركز الظهير الأيسر ، حيث فقد الإنجليزي مؤخرًا دوره الأساسي. في الدوري الممتاز إلى تيريل مالاسيا.

وعاد مانشستر يونايتد لمباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد كريستال بالاس يوم الأحد ، ويقال إن تين هاج حريص على إراحة أمثال مارتينيز وفاران ومالاسيا، ويمكن أن يشمل الفريق الذي تغير كثيرًا أيضًا فريد وأنتوني إلانجا وكاسيميرو ، حيث لم يبدأ الأخير بعد مع الشياطين الحمر منذ وصوله من ريال مدريد في الصيف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.