كارلوس كيروش مدربًا لمنتخب إيران

محمد يوسف7 سبتمبر 2022آخر تحديث :
كارلوس كيروش مدربًا لمنتخب إيران

تم تعيين المدرب البرتغالي السابق كارلوس كيروش رسميًا كمدرب جديد للمنتخب الإيراني لكرة القدم لقيادته المنتخب في كأس العالم 2022 في قطر.

وفي تغريدة ، قال محمد جمعات ، المدير الإعلامي لفريق ميلي ، إن الاتحاد الإيراني لكرة القدم سيكون ممتنًا لدراجان سكوفيتش لجهوده المستمرة التي أدت إلى تأهل المنتخب الوطني لكأس العالم 2022 ، لكن مجلس الإدارة اختار كارلوس كيروش. كمدير جديد.

كما أنه وسط تقارير يُستشهد بها على نطاق واسع بأن المدرب البرتغالي السابق لإيران كارلوس كيروش قد وقع صفقة مع الاتحاد الإيراني لكرة القدم لقيادة المنتخب الإيراني ، استقال المدرب السابق دراجان سكوتشيتش من منصبه بعد فترة قصيرة، وبحسب ما ورد عرض الاتحاد الإيراني لكرة القدم ، برئاسة مهدي تاج المعين حديثًا والذي أعلن صراحة أنه سيعيد كيروش ، على سكوتشيتش لتولي قيادة منتخب إيران لكرة القدم تحت 19 عامًا ، وهو ما رفضه.

وقاد كيروش إيران إلى نهائيات كأس العالم 2014 و 2018 خلال فترة ثماني سنوات قضاها ، وهي الأطول في تاريخ المنتخب الوطني، وكان متواجدًا منذ أبريل بعد فشله في اصطحاب منتخب مصر إلى كأس العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.