إقالة توماس توخيل من تدريب تشيلسي

محمد يوسف7 سبتمبر 2022آخر تحديث :
إقالة توماس توخيل من تدريب تشيلسي

أقال مالكو تشيلسي الجدد توماس توخيل بعد ثلاثة أشهر فقط من إتمامهم الاستحواذ رسميًا، وعلى الرغم من الهزيمة الفادحة في دوري أبطال أوروبا ليلة الثلاثاء أمام دينامو زغرب ، وهي المباراة رقم 100 لتوخيل ، إلا أن القرار سيشكل صدمة لكثير من المشجعين والمنافسين.

وتعد الخسارة في زغرب قد تكون أكدت تراجع تشيلسي الأخير تحت قيادة توخيل ، فإن تلغراف سبورت تدرك أن إقالته لا تستند فقط إلى النتائج أو بداية تشيلسي السيئة للموسم، وبغض النظر عن هزيمة ليلة الثلاثاء ، كانت المخاوف تتزايد من أن توخيل لم يكن الرجل المناسب لقيادة العصر الجديد تحت سيطرة المالكين المشتركين تود بوهلي وكليرليك كابيتال ، ويعتقد أن مستقبل الألمان كان محل شك في الفوز أو الخسارة أو التعادل في زغرب. .

وسيتحرك بوهلي وبغداد إغبالي بسرعة ليحلوا محل توخيل ويبدؤون على الفور في التحدث إلى الأهداف بعد إزاحته. تم اتباع نهج لبرايتون للتحدث إلى بوتر ، حيث يهدف تشيلسي إلى عملية سريعة من العناية الواجبة لتعيين الرجل المناسب ، بالإضافة إلى الاقتراب من بوتر ، قد يحاول تشيلسي إجراء مناقشات مع الثنائي العاطل عن العمل ماوريسيو بوكيتينو و زين الدين زيدان. ويمكن أيضا أن يخضع روجر شميدت مدرب بنفيكا في الاعتبار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.