رامسي يغيب عن مباريات ويلز في دوري الأمم

محمد يوسف7 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
محمد يوسف
أخباركرة فرنسية
Aaron Ramsey of Wales in training.
Wales MD1 Training Session at The Vale Resort on the 4th June 2022 ahead of the 2022 FIFA World Cup Play Off Final against Ukraine.
Credit: Lewis Mitchell

يبدو أن آرون رامسي سيغيب عن مباراتي ويلز في دوري الأمم هذا الشهر بعد تعرضه لإصابة، حيث يسافر ويلز إلى بروكسل لمواجهة بلجيكا في 22 سبتمبر قبل أن يستضيف بولندا في استاد كارديف سيتي في 25 سبتمبر.

ويتوجد المنتخب في قاع المجموعة بعد التقاط نقطة واحدة من أربع مباريات والمخاطرة بالهبوط، وتشير التقارير إن لوسيان فافر أكد أن الويلزي سيغيب عن الملاعب خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة، وتعرض رامسي لإصابة في أوتار الركبة مما سيبقيه على الهامش في المباريات القليلة القادمة ، بالإضافة إلى مواجهات ويلز القوية.

وفي مؤتمره الصحفي قبل المباراة ، قال مدرب نيس: “سيغيب آرون لمدة ثلاثة أسابيع. أصيب في أوتار الركبة يوم الأحد ضد موناكو “، وانضم اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا إلى فريق الدوري الفرنسي في وقت سابق من هذا الصيف ولعب ثماني مباريات بالفعل ، حيث بدأ نصفها، وكان له تأثير فوري على التسجيل في مرمى تولوز في أول ظهور له بالإضافة إلى المساعدة في تسجيل هدف ضد ليل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.