وولفرهامبتون في طريقه للتعرض لمشكلة بسبب تسجيل كوستا

محمد يوسف6 سبتمبر 2022آخر تحديث :
وولفرهامبتون في طريقه للتعرض لمشكلة بسبب تسجيل كوستا

بات انتقال وكيل دييجو كوستا الحر إلى وولفرهامبتون واندررز أصبح الآن في خطر بعد أن تم رفض طلب تصريح العمل الخاص به ، وفقًا لصحيفة أتليتيك، وقد تحرك الذئاب للتعاقد مع المهاجم النمساوي ساسا كالاجديتش في وقت سابق من هذا الصيف لكنه خارج الآن بسبب إصابة في الرباط الصليبي وموعد عودته غير معروف حاليًا.

وعانى كالاجديتش من الإصابة في أول ظهور له وبدأ مع ولفرهامبتون في الفوز على أرضه ضد ساوثامبتون ، حيث نظر فريق برونو لاجي إلى لاعب تشيلسي السابق كوستا لملء الفراغ الذي تركه الدولي النمساوي. تم رفضه لأن المهاجم لم يحصل على نقاط كافية مما يعرض هذه الخطوة للخطر.

وكان من المقرر أن يصل المهاجم البالغ من العمر 33 عامًا إلى ولفرهامبتون الليلة ويخضع لفحص طبي غدًا قبل التوقيع مع وولفز ، ويستأنف الذئاب قرار رفض طلب تصريح العمل لكوستا ومن المقرر أن يتم الاستئناف، وتعد آخر مرة لعب فيها كوستا مع أتلتيكو مينيرو في البرازيل ، الذي انضم إليه في صيف عام 2021 وغادر في أوائل يناير من هذا العام ، وفي جميع المسابقات الخاصة بالنادي الذي يتخذ من بيلو هوريزونتي مقراً له ، خاض كوستا 19 مباراة ، وسجل خمسة أهداف وصنعه. الموسم الفائز بالدوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.