ماغواير يصبح مشكلة لمنتخب إنجلترا

محمد يوسف6 سبتمبر 2022آخر تحديث :
ماغواير يصبح مشكلة لمنتخب إنجلترا

تم استبعاد هاري ماغواير من قبل مانشستر يونايتد على الرغم من كونه قائد فريقه وأغلى مدافع في تاريخ كرة القدم، ويعد السؤال الكبير الآن: كيف سيؤثر ذلك على مكانه في منتخب إنجلترا قبل المونديال؟.

وقال جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا إنه يجد صعوبة في اختيار لاعبين في فريقه إذا لم يشاركوا مع أنديتهم. وماغواير ما عليه إلا أن ينظر إلى بعض زملائه في الفريق – ماركوس راشفورد ، وجادون سانشو ، ولوك شو – ليرى ساوثجيت في كثير من الأحيان كان صادقًا مع كلمته ، وقد تثبت ماجواير أنها حالة مختلفة.

وقد يكون ماغواير الآن خلف ليساندرو مارتينيز ورافائيل فاران في ترتيب لاعبي قلب الدفاع في مانشستر يونايتد لكنه سيظل يحصل على دقائق – ربما معظم الأسابيع في الفترة التي تسبق كأس العالم – بسبب مشاركة الفريق في الدوري الأوروبي.

ثم هناك خيارات ساوثجيت في قلب الدفاع ، وهي ليست وفيرة ، فهناك جون ستونز ، الذي ليس لاعبًا مضمونًا تمامًا في مانشستر سيتي نظرًا لأن أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز لديهم الآن خمسة مدافعين في فريقهم. وغادر كونور كودي مؤخرًا وولفرهامبتون ، حيث فقد مكانه ، لينضم إلى إيفرتون المتعثر ، وخرج تيرون مينجز من قبل أستون فيلا في بداية الموسم فقط لاستعادة مكانه مؤخرًا بسبب الإصابات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.