لوثار ماتيوس كان يحلم بتعوض ليفاندوفسكي بـ لوكاكو

محمد يوسف6 سبتمبر 2022آخر تحديث :
لوثار ماتيوس كان يحلم بتعوض ليفاندوفسكي بـ لوكاكو

يأمل قائد المنتخب الألماني الفائز بكأس العالم لكرة القدم 1990 ورمز الإنتر السابق لوثار ماتيوس في عودة الفرق الإيطالية الكبرى إلى المجد في أوروبا ، مع اقتراب مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا. كما قام بتقييم حملة دوري الدرجة الأولى 2022/23 ، حيث قام بتسمية المرشح الأبرز.

وألقى لاعب خط الوسط الأسطوري الضوء على موسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي الجديد ، وذكر أيضًا نجمه المفضل لرفع بطولة كرة القدم القارية الأولى في العالم.

وقال :”دوري الدرجة الأولى سيكون صعبًا ومنفتحًا على ثلاثة أو أربعة فرق في ذهني: ثنائي ميلان ، يوفنتوس وآمل أن يعود روما إلى مجدهم الماضي ، عندما قاتلوا من أجل اللقب. على المستوى الأوروبي ، آمل أن يتمكن يوفنتوس من إظهار صورة أفضل مما قدمه في الموسمين الماضيين – المباراتان مع فياريال كانتا مخيبتين للآمال. ثم أكرر ، أنا سعيد لأن ميلان وإنتر سيطرا على البطولة. الملاحظة الحقيقية الوحيدة هي أن إيطاليا لن تلعب في كأس وولد “.

أضاف :”بايرن ميونخ فقدوا ليفاندوفسكي وكان اختياري ليحل محله هو لوكاكو. لكنني لم أكن أعرف أن جوليان ناجيلسمان أراد تغيير نظامه التكتيكي “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.