كوندي يوجه رسالة حول مركزه في برشلونة

محمد يوسف6 سبتمبر 2022آخر تحديث :
SEVILLE, SPAIN - SEPTEMBER 03: Jules Kounde of FC Barcelona looks on during the LaLiga Santander match between Sevilla FC and FC Barcelona at Estadio Ramon Sanchez Pizjuan on September 03, 2022 in Seville, Spain. (Photo by Fran Santiago/Getty Images)

يواجه برشلونة مع فيكتوريا بلزن مساء الأربعاء في دوري أبطال أوروبا ، وإلى جانب تشافي هيرنانديز ، كان جول كوندي هو الذي كان في الخدمة في المؤتمر الصحفي، وكان هذا أول ظهور صحفي لكوندي منذ تقديمه كلاعب في برشلونة وكان هناك موضوع سيطر على الأسئلة المبكرة ، وهو مركزه.

ويُعرف كوندي بأنه قلب الدفاع لكن تشافي هيرنانديز استخدمه كظهير أيمن في المباراتين الذي كان متاحًا لهما، وقال :”أشعر أنني بحالة جيدة ، هناك بالتأكيد أشياء يجب علي تحسينها. الموقف لا يجعلني أشعر بعدم الارتياح ، لكن الجميع يعرف أن موقعي في قلب الدفاع وأنا أفضل قلب الدفاع. ولكن إذا احتاجني المدير هناك ، فلا مشكلة لدي “.

وتعاقد برشلونة مع الظهير الأيمن هيكتور بيليرين في يوم الموعد النهائي للانتقال ، ثم عُرض على كوندي ما إذا كان يعتقد أن ذلك سيسمح له باللعب كمدافع مركزي في كثير من الأحيان.

وقال :””أود أن أقول أن هذا أمر واقعي ، لأنه يلعب في مركز الظهير الأيمن وهو حل للمدرب وبعد ذلك يكون المدير هو الذي يقرر”، علاوة على ذلك في المؤتمر الصحفي ، سُئل كوندي عما إذا كانت هناك أشياء مختلفة يسأله تشافي عنه مقارنة بما طلب منه جولين لوبيتيغي. “لقد طلب مني بعض الأشياء المختلفة عما فعلته في إشبيلية ولكنني في الأساس أحضر نفس الأشياء. في كل مرة يمكنني أن أقسم من أجل تحقيق التفوق على الفريق واللعب بقوة في الدفاع وقيادة الفريق. من المهم جدًا أن أكون صريحًا ، لا سيما في موقفي حتى يكون جميع زملائي على نفس الموجة “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.