عمر صادق يتحصل على إشادة كبيرة من نجم ريال سوسيداد

محمد يوسف6 سبتمبر 2022آخر تحديث :
عمر صادق يتحصل على إشادة كبيرة من نجم ريال سوسيداد

تلقى عمر صادق إشادة كبيرة من أيقونة ريال سوسيداد موتيو أديبوجو مع لاعب خط الوسط الفائز بكأس الأمم الأفريقية 1994 الذي شبّهه بلقب هداف نيجيريا على الإطلاق في التاريخ برصيد 37 هدفًا ، رشيدي يكيني.

وأصبح لاعب الميريا السابق أغلى صفقة لريال سوسيداد في التاريخ عندما وصل إلى النادي في الموعد النهائي مقابل رسوم قدرها 20 مليون يورو، ووقع ريال سوسيداد معه كبديل لألكسندر إيزاك الذي انتقل إلى نيوكاسل يونايتد هذا الصيف، وواجه المدافعون صعوبة في معرفة كيفية منع صادق من هز الشباك في الموسم الجديد حيث سجل ضد جميع خصومه باستثناء ريال مدريد في اليوم الأول عندما ظهر لأول مرة في الدوري الإسباني.

وبعد تسع دقائق من دخوله على مقاعد البدلاء ، سجل هدف التعادل الحاسم الذي منح ريال سوسيداد نصيبًا من سبوليس في التعادل 1-1 مع أتلتيكو مدريد يوم السبت، وعندما سُئل عما إذا كان قد هنأ صادق على هدفه الأول ، قال أديبوجو لـ موندو ديبورتيفو “لا ، لم أتحدث معه أبدًا ؛ لكني أتبعه ، أشاهد جميع مبارياته ويبدو أنه لاعب رائع ، يمكنه تقديم المزيد”.

أضاف :”إنه يذكرني بنيجيري آخر كان لدينا ، رشيدي يكيني ، الذي اعتدنا أن نطلق عليه اسم” غانغلنغ “. أعتقد أن صادق شاب ويمكنه اللحاق بـ يكيني (هداف نيجيريا على الإطلاق ، الذي توفي للأسف في 48)”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.