بوجبا مهدد بالغياب عن كأس العالم

محمد يوسف6 سبتمبر 2022آخر تحديث :
بوجبا مهدد بالغياب عن كأس العالم

قال ماسيميليانو أليجري ، مدرب يوفنتوس ، إن بول بوجبا قد لا يعود إلى الملاعب حتى يناير بسبب إصابة في الركبة تتطلب جراحة ، مما أثار الشكوك حول استعداد لاعب خط الوسط الفرنسي للمشاركة في مونديال 2022 في قطر.

وقرر بوجبا التخلي عن الجراحة بعد إصابته في الغضروف المفصلي أثناء التدريب بعد عودته إلى يوفنتوس من مانشستر يونايتد هذا الصيف ، لكن أليجري قال إن الظروف تغيرت بعد محاولته العودة إلى التدريبات، وقال أليجري للصحفيين قبل مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء في باريس سان جيرمان “تدرب هذا الصباح للمرة الثانية لكنه توقف ثم تقرر بعد ذلك إجراء عملية جراحية. سنعيده بشكل واقعي في يناير.”

ولم يكن أليجري متأكدا مما إذا كان بوجبا سيكون جاهزا لدفاع فرنسا عن نهائيات كأس العالم التي تبدأ في نوفمبر ، مضيفا: “كأس العالم ليست مشكلتي ، مشكلة يوفنتوس هي أنه يعود في يناير”، ولعب بوجبا دورًا أساسيًا في فوز فرنسا بكأس العالم 2018 في روسيا ، حيث سجل في المباراة النهائية حيث تغلبت على كرواتيا 4-2. سجل 11 هدفا في 91 مباراة مع منتخب فرنسا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.