استدعاء نجم آرسنال المصاب توماس بارتي إلى تشكيلة غانا

محمد يوسف6 سبتمبر 2022آخر تحديث :
استدعاء نجم آرسنال المصاب توماس بارتي إلى تشكيلة غانا

تم استدعاء توماس بارتي للمباريات الودية لغانا في فترة التوقف الدولي هذا الشهر على الرغم من غيابه عن آخر ثلاث مباريات لآرسنال بسبب الإصابة، ولم يلعب اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا مع أرسنال منذ الفوز 3-0 على بورنموث قبل أكثر من أسبوعين بعد تعرضه لإصابة أخرى في الفخذ.

ولم يبد مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا أملًا الأسبوع الماضي في أن يكون لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد السابق متاحًا في أي وقت قريبًا ، قائلاً “سيتم [استبعاده] لفترة من الوقت” ، لكن هذا لم يمنع غانا من استدعاءه كجزء من 29. – فريق لمباريات ودية ضد البرازيل ونيكاراغوا يومي 23 و 27 سبتمبر على التوالي.

كما تم استدعاء أربعة من نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز لتمثيل النجوم السوداء ، وهم مدافعي برايتون وساوثامبتون وليستر ، وطارق لامبتي ، ومحمد ساليسو ، ودانييل أمارتي ، إلى جانب جوردان أيو من كريستال بالاس ، وخاض بارتي 40 مباراة مع غانا منذ أول مباراة له. استدعاء في عام 2016 ومن المتوقع أن يلعب دورًا حاسمًا بالنسبة لهم في نهائيات كأس العالم الشتوية في قطر.

كما يستعد رجال أوتو أدو لمواجهة سويسرا في مباراة ودية قبل أسبوع بالضبط من مواجهة البرتغال في مباراتهم الافتتاحية في المجموعة الثامنة في كأس العالم يوم 24 نوفمبر. كوريا الجنوبية وغانا أيضا في مجموعتهما ، لكن تركيز بارتي المباشر سينصب على العودة من إصابته الخامسة منذ انضمامه إلى أرسنال في صفقة بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني من أتلتيكو مدريد في أكتوبر 2020.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.