قطر تفتتح ثلاثة فنادق جديدة قبل إنطلاق كأس العالم

محمد يوسف6 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
محمد يوسف
أخباركرة قطرية
قطر تفتتح ثلاثة فنادق جديدة قبل إنطلاق كأس العالم

تستعد قطر لافتتاح ثلاثة فنادق جديدة من فئة الخمس نجوم قبل نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 حيث تستعد البلاد لاستضافة أكثر من مليون مشجع كرة قدم دولي في أكبر بطولة كرة قدم في العالم.

ومع بقاء أقل من 100 يوم قبل أن ينزل المشجعون إلى المنطقة لحضور الحدث الذي يستمر لمدة شهر ، والذي سينطلق في 20 نوفمبر ، تفتح فنادق جديدة أبوابها في الدولة الخليجية، وهي تشمل فندق ويندهام جراند الدوحة ويست باي بيتش – وهو منتجع من 278 غرفة بالقرب من كورنيش الدوحة – وجزيرة سانت ريجيس مرسى العربية في اللؤلؤة-قطر – وهو منتجع يمتد على جزيرة بأكملها ، والذي سيفتتح في 1 أكتوبر.

ومن المقرر أيضًا افتتاح فندق ثالث – فندق ريكسوس الخليج الدوحة – في أكتوبر بالقرب من مطار حمد الدولي ، ومن المتوقع أن يزور حوالي 1.2 مليون معجب ، أي ما يقرب من نصف سكان قطر ، الدولة خلال الحدث مع توفير غرف كافية للزيارة. وكان المشجعون والفرق وموظفو البطولة تحديًا رئيسيًا لقطر وقد جرب المنظمون كل شيء بدءًا من السفن السياحية والمعسكرات الصحراوية للمساعدة في تخفيف ضغوط الإقامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.