الانتقادات تنهال على مبابي ومدرب باريس سان جيرمان

محمد يوسف6 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
محمد يوسف
أخباركرة فرنسية
الانتقادات تنهال على مبابي ومدرب باريس سان جيرمان

تعرض نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي ومدربه كريستوف جالتير لانتقادات شديدة بعد أن سخروا من اقتراحات بأن يسافر الفريق بالقطار بدلاً من الطائرات الخاصة لخوض المباريات القصيرة، وتعرض مبابي وجالتير لانتقادات شديدة من سياسيين رفيعي المستوى في فرنسا بعد أن سخروا من سؤال من أحد المراسلين حول سبب سفر الفريق إلى نانت على متن طائرة خاصة بدلاً من ركوب القطار.

وتقع مدينة نانت على بعد 239 ميلاً من باريس ويمكن الوصول إلى العاصمة الفرنسية من المدينة بواسطة قطار فائق السرعة مدته ساعتان، وبعد أن تم استجوابهم في رحلة الطائرة القصيرة ، انفجر مبابي ضاحكًا ، بينما رد جاليتر بسخرية حول ‘اليخوت الرملية’. ‘تحدثنا هذا الصباح عن ذلك مع الشركة التي تنظم رحلاتنا ونحن نتطلع إلى السفر على الرمال”.

كما سُئل مبابي عن آرائه لكنه قال إنه ليس لديه أي شيء في هذا الشأن ، بينما لا يزال يضحك على السؤال الأول. أثار ردهم الساخر حفيظة أمثال عمدة باريس آن هيدالغو. “” ليس من أجل الإجابة على مثل هذه الأشياء ؟؟؟؟ استيقظوا يا شباب؟؟؟ قال هيدالغو على تويتر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.