أوساسونا يحافظ على بدايته القوية في الدوري الإسباني

محمد يوسف4 سبتمبر 2022آخر تحديث :
SEVILLE, SPAIN - AUGUST 26: Sergio Herrera of CA Osasuna reacts during the LaLiga Santander match between Real Betis and CA Osasuna at Estadio Benito Villamarin on August 26, 2022 in Seville, Spain. (Photo by Fran Santiago/Getty Images)

حافظ أوساسونا على بدايته القوية في موسم 2022/23 بالدوري الإسباني بفوزه 2-1 على أرضه على رايو فاليكانو، وقد أنهى الفريق عطلة نهاية الأسبوع بالمرتبة الخامسة في الجدول برصيد ثلاث نقاط حاسمة في بامبلونا بفضل الفائز المتأخر على أرضه.

وأهدر أصحاب الأرض فرصة هائلة لأخذ زمام المبادرة في وقت مبكر ، في الشوط الأول السيئ ، حيث أهدر موي جوميز فرصة واضحة وجها لوجه، ومع ذلك ، صعدوا من العتاد بعد بداية الشوط الثاني ، حيث اقتحم إيمار أوروز منطقة الجزاء ليضرب الجانب المضيف من الأمام من مسافة قريبة. بدا رايو مستعدًا لتعطيل تلك الإيجابية ، حيث أعادهم مسير فلوريان ليجون المنحرف إلى المنافسة ، من قبل كان لأوساسونا الكلمة الأخيرة ، حيث عاد روبن جارسيا إلى المنزل في الدقيقة الأخيرة.

وبات أوساسونا سيسافر الآن إلى ألميريا في نزهة الدوري المقبلة مع رايو الذي يستضيف فالنسيا في مدريد نهاية الأسبوع المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.