أنشيلوتي يوضح ما يحتاجه ريال مدريد

محمد يوسف4 سبتمبر 2022آخر تحديث :
MADRID, SPAIN - SEPTEMBER 3: coach Carlo Ancelotti of Real Madrid during the La Liga Santander match between Real Madrid v Real Betis Sevilla at the Estadio Santiago Bernabeu on September 3, 2022 in Madrid Spain (Photo by David S. Bustamante/Soccrates/Getty Images)

حقق ريال مدريد البداية المثالية للموسم حتى الآن وذلك بعد أن فازوا في المباريات خارج أرضهم ضد ألميريا وسيلتا فيجو وإسبانيول ، وعادوا إلى سانتياغو برنابيو بفوزهم 2-1 على فريق ريال بيتيس القوي للغاية.

وبالطبع ، يمكن للمرء أن يشير إلى حقيقة أن النادي لم يتم تعزيزه بشكل كافٍ في فترة الانتقالات الصيفية ، وقد يكون لذلك تأثير على المدى الطويل ، حيث لا يمتلكون الكثير من العمق في مراكز متعددة. لكن في الوقت الحالي ، يواصل ريال مدريد تقديم البضائع مرة تلو الأخرى ، وبالطبع هناك جانب واحد من أسلوب لعبهم لم يصل إلى المستوى المطلوب هذا الموسم وهو الدفاع ، حيث تنازل ريال مدريد في كل شباكه. مباريات هذا الموسم ، مما جعلهم أقرب بكثير مما كانوا يأملون.

وويبدو أن كارلو أنشيلوتي يدرك أهمية التحسين في هذا المجال أيضًا. وفقًا لما أوردته ماركا ، قال مدرب ريال مدريد بعد الفوز 2-1 على ريال بيتيس: وقال :”قد يكون ريال مدريد مثاليًا في الوقت الحالي ، لكن كان هناك عدد غير قليل من تلك المباريات التي كان من الممكن أن يفقدوا فيها النقاط بسهولة”.

أضاف :”المواجهة ضد إسبانيول هي خير مثال على ذلك عندما أنقذ تيبو كورتوا ريال مدريد من التأخر بهدف من خلال تصديه مذهلًا ، عندما تعادلت النتيجة 1-1″.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.