هاري ريدناب نصح لامبارد بالتعاقد مع ديلي آلي

محمد يوسف3 سبتمبر 2022آخر تحديث :
هاري ريدناب نصح لامبارد بالتعاقد مع ديلي آلي

كشف هاري ريدناب أنه أخبر فرانك لامبارد بأن “يخوض مقامرة” على ديلي آلي – لكنه يعترف بأن الانتقال إلى إيفرتون كان “كارثة”.

تمت إعارة ألي إلى فريق بشيكتاش التركي ، بعد أكثر من سبعة أشهر بقليل من التعاقد مع إيفرتون من توتنهام ، وقال ريدناب مدرب توتنهام السابق إن لامبارد كان بالفعل في طور التوقيع على ألي عندما اقترح التوقيع ، وليس لديه أي فكرة عن “ ما حدث ”. إلى مسيرة اللاعب.

وقال :”لقد رددت فرانك وقلت” فرانك ، اغتنم فرصة ديلي الي. قدرة رائعة ، يمكنك دفعه للذهاب إلى نادٍ كبير مثل إيفرتون ، ستعطيه دفعة كبيرة ”.

وقال فرانك: “هاري ، نحن على الطريق معه”. قلت “رائع ، أعتقد أنه سيكون رائعًا بالنسبة لك، لقد كان كارثة – كارثة. شاهدته يلعب ، كان يخسر الكرة ، يمشي ، لا يركض ، لا أعرف ما حدث له. ماذا حصل له؟ إنه ذاهب إلى تركيا – إلى أين تتجه مسيرته المهنية؟”.

وكان آلي أحد أكثر المواهب إثارة في البلاد عندما ظهر في توتنهام وخاض 37 مباراة مع منتخب بلاده، ويمكن القول إن أفضل موسم له جاء في 2016-2017 عندما سجل 18 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث احتل توتنهام المركز الثاني في الجدول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.