كاسيميرو خطط لمغادرة ريال مدريد عقب نهائي الأبطال

محمد يوسف3 سبتمبر 2022آخر تحديث :
كاسيميرو خطط لمغادرة ريال مدريد عقب نهائي الأبطال

كان كاسيميرو قد أبلغ أنشيلوتي بقرار المغادرة بعد نهائي دوري أبطال أوروبا ، وكشفت الصحفية لوري وايتويل في كتابها لمجلة أتلتيك أن رحيل كاسيميرو من سانتياغو برنابيو لم يكن مفاجئًا حقًا حيث طلب البرازيلي المغادرة بعد فترة وجيزة من فوزه بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وبعد الهزيمة المهينة 0-4 أمام برينتفورد ، والتي تركت يونايتد يترنح في قاع الجدول ، تم إرسال وفد مانشستر يونايتد إلى مدريد للتفاوض على صفقة للبرازيلي، وجاء قرار يونايتد بتحويل انتباههم إلى كاسيميرو بعد انهيار صفقة أدريان رابيو. ويُزعم أيضًا أن فريق الدوري الإنجليزي الممتاز قد استقر على رسوم ، لكن طلب أجر اللاعب جعل الصفقة جنوبيًا.

كان هذا عندما أصبح كاسيميرو حقيقة واقعة لمانشستر يونايتد. بعد ثلاثة أيام من هزيمة برينتفورد ، سافر ممثلو مانشستر يونايتد إلى مدريد لعقد لقاء مع كاسيميرو.

ومن المثير للاهتمام أن المحادثات اختتمت في غضون 24 ساعة وعلى عكس ما قيل في إسبانيا ، لم يضاعف مانشستر يونايتد راتبه في الواقع. في الواقع ، لم يتلق الدولي البرازيلي سوى زيادة طفيفة، علاوة على ذلك ، يتضمن عقده مع يونايتد خفضًا محتملاً أيضًا ، ولكن سيتم تفعيل ذلك فقط إذا فشل بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في التأهل لدوري أبطال أوروبا العام المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.