سبب بقاء أسينسيو رفقة ريال مدريد

محمد يوسف3 سبتمبر 2022آخر تحديث :
سبب بقاء أسينسيو رفقة ريال مدريد

كان قرار جناح ريال مدريد، ماركو أسينسيو، بالبقاء في النادي بدوافع مالية ، فقبل فترة الانتقالات الصيفية لعام 2022 ، بدا أن خط الهجوم هو مجال اهتمام ريال مدريد، وقد تم ربط بالفريق بأمثال هالاند ومبابي.

ومع ذلك ، لم يضف النادي الملكي أي إضافات جديدة إلى ترسانته الأمامية في الأشهر الثلاثة الماضية، حيث يتجه الفريق إلى الموسم الجديد بنواة مماثلة في الهجوم ، خاصة وأن لاعبين مثل ماريانو دياز وماركو أسينسيو لم يغادروا النادي.

ووفقا لتقارير من توماس جونزاليس، فإن قرار أسينسيو بالبقاء في ريال مدريد لم يكن مدفوعًا بالكامل بإمكانية استعادة ثقة المدرب، حيث يتطلع الإسباني إلى إنهاء عقده ليصبح وكيلًا مجانيًا الصيف المقبل ليجمع مكافأة توقيع كبيرة من فريقه التالي.

ومع ذلك ، أنشيلوتي غير معني بالدافع وراء قرار المهاجم. عندما سئل عن موقف أسينسيو أمس ، قال المدرب، “إنه (أسينسيو) سعيد ببقائه. لقد كان جيدًا جدًا الموسم الماضي وسيحصل على دقائق “، ولم يشهد الإسباني سوى القليل جدًا من المشاركة في ديناميكيات الفريق حتى الآن هذا الموسم. لم يأت حتى من مقاعد البدلاء في مباريات لوس بلانكوس ضد إينتراخت فرانكفورت وإسبانيول والميريا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.