زاكيروني: “إنتر ميلان أكثر توترًا من الموسم الماضي”

محمد يوسف3 سبتمبر 2022آخر تحديث :
زاكيروني: “إنتر ميلان أكثر توترًا من الموسم الماضي”

قال البرتو زاكيروني ، مدرب إنتر وميلان السابق ، إن إنتر يبدو أكثر توترا مما كان عليه الموسم الماضي ، وفقا لتقرير في وسائل الإعلام الإيطالية.

وفي حديثه خلال مقابلة مع توتوسبورت ، تطلع ألبرتو زاكيروني إلى ديربي ميلانو الذي يقام مساء السبت في سان سيرو، وسُئل عن الوظيفة التي يقوم بها سيموني إنزاغي مع النيرازوري هذا الموسم واقترح أن يبدوا كفريق أكثر توتراً مما كان عليه الموسم الماضي.

وقال :”قدرة النيرازوري ليست محل شك. الإنتر لديه فريق كامل ، لكن في الوقت الحالي أرى عدم استمرارية المباريات: خلال نفس المباراة هناك اختلالات، “ميلان يعلم ، 90٪ مقتنعون بالفوز بالمباريات. النيرازوري لديهم نهج مختلف. يمكنك أن ترى بالعين المجردة أنهم أكثر توترا من الموسم الماضي “.

ولا يعتقد ألبرتو زاكيروني أن الديربي سيكون مباراة ممتعة للغاية على الرغم من أنه يشعر أنهما الفريقان الأفضل تجهيزًا للفوز بالسكوديتو هذا الموسم، وقال :””ميلان وإنتر هما الفريقان الأكثر اعتمادًا للفوز باللقب. لكن بالنسبة لهذه المباراة ، لا أتوقع أشياء عظيمة ، لا من جانب ولا من الجانب الآخر، “نحن في بداية الموسم ، ولا أحد من المتنافسين في القمة ، كما هو معتاد. أعتقد أن ميلان سيلعب مباراته بقوة كبيرة وكثافة في المنتصف”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.