تسريب قميص منتخب إنجلترا لكأس العالم

محمد يوسف3 سبتمبر 2022آخر تحديث :
تسريب قميص منتخب إنجلترا لكأس العالم

وبعد مجموعة بائسة من النتائج في دوري الأمم الأوروبية يويفا خلال الصيف ، ربما تكون التوقعات حول فريق جاريث ساوثجيت قد خففت ، ولكن لا يزال هناك تفاؤل هادئ ينفجر بين مشجعي الأسود الثلاثة.

وتحسن أداء إنجلترا في البطولات بشكل كبير تحت إشراف ساوثجيت مع بلوغ نصف نهائي كأس العالم 2018 ، وتلا ذلك الوصول إلى نهائي بطولة أوروبا 2020، وربما لم يكن منتخب الأسود الثلاثة قادرين على ضمان عودة كرة القدم إلى ديارهم ، ولكن لا يزال هناك أكثر من موهبة كافية في الفريق لإحداث تأثير حقيقي في قطر ، ومع ذلك ، في بطولة لا توجد فيها ضمانات حيث شهدت التكرارات الثلاث الأخيرة يترك حاملو اللقب في مراحل المجموعة ، فأنت لا تعرف تمامًا ما الذي ستحصل عليه من إنجلترا.

وعلى الرغم من أن مشجعي إنجلترا لا يزالون ينتظرون بفارغ الصبر فرصة الحصول على قمم الأسود الثلاثة الجديدة ، لا يزال بإمكانهم المضي قدمًا في المباراة بثقة كبيرة في الوقت الحالي.

وسرب خبراء الأطقم في فوتي هيدلاينز اللقطات الأولى لكل من تصميمات إنجلترا خلال الصيف ، ولكن الآن تم تعميم الصور الأولى للقمصان “في الخارج في البرية” ، إذا صح التعبير، وأكدت فوتي هيدلاينز الصور التي شاركها مستخدم تويتر والتي تعطي أوضح مؤشر حتى الآن على الشكل الذي ستبدو عليه قمصان إنجلترا الجديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.