برشلونة يطلب مشورة قانونية بشأن إعارة أنطوان جريزمان

محمد يوسف3 سبتمبر 2022آخر تحديث :
برشلونة يطلب مشورة قانونية بشأن إعارة أنطوان جريزمان

ذكرت تقارير في إسبانيا أن برشلونة يسعى للحصول على مشورة قانونية بشأن فترة إعارة أنطوان جريزمان في أتلتيكو مدريد.

ويقال إن فترة إعارة اللاعب الفرنسي لمدة عامين تتضمن التزامًا بقيمة 40 مليون يورو للشراء إذا لعب جريزمان أكثر من 45 دقيقة في 14 مباراة مع أتلتيكو هذا الموسم ، لكنه لم يبدأ بعد مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم.

بدلاً من ذلك ، ظهر جريزمان في ثلاث مباريات كبديل ، في الدقيقة 64 و 62 و 75 على التوالي ، وهذا المقدار المحدود من وقت اللعب يعني أنه من غير المحتمل حدوث حركة دائمة، وأشار دييجو سيميوني ، مدرب أتلتيكو ، علانية إلى أنه تلقى أوامر بعدم لعب جريزمان ، وقال للصحفيين مؤخرًا ، “لقد عرفتني منذ عشر سنوات حتى الآن ؛ أنا رجل في النادي وسأظل كذلك دائمًا” ، وزعمت موندو ديبورتيفو أن برشلونة أصبح الآن استكشاف شرعية ما يقوم به أتليتيكو.

وتم إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية الآن ، مما يعني أن برشلونة وأتلتيكو مدريد غير قادرين على فعل أي شيء بشأن صفقة إعارة جريزمان الآن ، ولكن من المعروف على نطاق واسع أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا ليس لديه مستقبل طويل الأجل في كامب نو. رواتب مرتفعة للغاية من دفاترهم الصيف الماضي ، لدرجة أنهم كانوا على استعداد لتعزيز منافسهم على اللقب أتلتيكو لإنجاز صفقة. لكن سيتعين على أتليتيكو قبول خيار الشراء بقيمة 40 مليون يورو إذا لعب جريزمان عددًا كبيرًا جدًا من المباريات ، ولا يبدو أن إبقائه في واندا متروبوليتانو لمدة عامين آخرين على جدول الأعمال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.