فنربخشة يتعاقد مع مهاجم تشيلسي

محمد يوسف2 سبتمبر 2022آخر تحديث :
فنربخشة يتعاقد مع مهاجم تشيلسي

تعاقد فنربخشة مع ميتشي باتشواي من تشيلسي بعد انهيار الانتقال إلى نوتنغهام فورست في الموعد النهائي، حيث أكمل مهاجم تشيلسي ميتشي باتشواي انتقاله إلى فنربخشة، منهيا فترته الست سنوات في ستامفورد بريدج.

وكان البلجيكي قد خرج على سبيل الإعارة من فريق بشيكتاش منافس فنربخشة الموسم الماضي ، وسجل 14 هدفًا في 42 مباراة ، والآن وقع فنربخشة ، الذي احتل المركز الثاني في دوري السوبر التركي الأخير ، مع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا.

وكان من المتوقع أن يتعاقد نجم مارسيليا السابق مع نوتنجهام فورست للاعبين الجدد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف كجزء من التوظيف الجماعي لستيف كوبر.

ومع ذلك ، انهارت هذه الخطوة في يوم الموعد النهائي ، مع فشل تشيلسي في إرسال الأوراق اللازمة في الوقت المحدد بسبب انشغاله بصفقات أخرى.

وقال النادي التركي في بيان: “نادينا أبرم اتفاقا مع النادي لنقل ميشي باتشواي إلى فريقنا، يأتي لاعب كرة القدم إلى اسطنبول لإجراء المقابلات واجتياز الفحص الصحي ودفع العملية قدما”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.