غوارديولا يوضح دور أكانجي في مانشستر سيتي

محمد يوسف2 سبتمبر 2022آخر تحديث :
غوارديولا يوضح دور أكانجي في مانشستر سيتي

يأمل بيب غوارديولا أن يعود إيمريك لابورت بعد فترة التوقف الدولية حيث أوضح أسباب التعاقد مع مانويل أكانجي.

ولم يكن مانشستر سيتي يخطط لإضافة نصف وسط آخر إلى صفوفه هذا الصيف حيث أعطوا الأولوية لمجالات أخرى في الفريق. ومع ذلك ، بعد أن أجرى معظم أعمالهم ورأوا ناثان آكي يعاني من إصابة في نيوكاسل لم يعد منها بعد ، رأى البلوز فرصة للتعاقد مع لاعب لديه الكثير من الخبرة التي شملت التأثير ضدهم في دوري الأبطال.

ويشعر غوارديولا بالسعادة لأن لابورت يتعافى بشكل جيد من إصابته وأنه يسير في الموعد المحدد لإعادة تأهيله لكنه لن يقلل من خطورة الإصابة التي تعرض لها. مع مساهمة ذلك في نقص العمق في قلب الدفاع ، فإن إنفاق 15.1 مليون جنيه إسترليني على أكانجي أمر منطقي. وقال :”كان لدينا أربعة مدافعين رائعين ولكن إيم تعرض لإصابة صعبة – إنه يتحسن لكنه لا يزال شهرًا أو شهرًا ونصف. بطريقة ما ، كان لدى ناثان بعض المخاوف بشأن مشاكل العضلات “.

أضاف :”كان لدينا لاعبان فقط في قلب الدفاع مع هذا الجدول المزدحم بشكل لا يصدق وأتيحت لنا الفرصة لإحضار لاعب لم يتبق منه سوى عام واحد على عقده في دورتموند ، مع الكثير من الخبرة في دورتموند ومع المنتخب الوطني.” بحاجة – سريع ، جيد حقًا في البناء ، شعرنا به عندما لعبنا ضد دورتموند قبل بضعة مواسم. نحن سعداء للغاية بوجودهم هنا والمنافسة الجيدة لقلب الدفاع”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.